مشروع الأضاحي

2019

عن عائشة رضي الله عنها قالت: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: “ما عمل ابن آدم من عمل يوم النحر أحب إلى الله من إهراق الدم، وإنه ليؤتى يوم القيامة، بقرونها وأشعارها وأظلافها، وإن الدم ليقع من الله بمكان قبل أن يقع بالأرض، فطيبوا بها نفسا” هذا العام وبعد أن لمست جمعية ياردم إلي التركية نجاح الحملة كل عام، تسعى لإدخال البهجة على الملايين لهذا العام أيضًا من خلال تبرعاتكم السخية. سننشر خير الله ثم خيركم في أنحاء العالم لنسعد الأطفال والعائلات غير القادرة على شراء اللحوم. ولان الكاميرون واحدة من أعلى مناطق الفقر والجوع في اواسط أفريقيا نفذت فرق ياردم الي في العامين الاخرين بالمنطقة الفعاليات والاضاحي، فقامت بتسليم الاضاحي التي ذبحت في مناطق مختلفة للناس المنتظرة تحت الشمس.
هذا العام وبعد أن لمست جمعية ياردم إلي التركية نجاح الحملة كل عام، تسعى لإدخال البهجة على الملايين لهذا العام أيضًا من خلال تبرعاتكم السخية. سننشر خير الله ثم خيركم في أنحاء العالم لنسعد الأطفال والعائلات غير القادرة على شراء اللحوم.
ولان الكاميرون واحدة من أعلى مناطق الفقر والجوع  في اواسط أفريقيا نفذت فرق ياردم الي في العامين الاخرين بالمنطقة الفعاليات والاضاحي، فقامت بتسليم الاضاحي التي ذبحت في مناطق مختلفة للناس المنتظرة تحت الشمس.