الصفحة الرئيسية / أماكن عملنا / ياردم إلي حول العالم/ اقمنا جسور الخير الجميلة في رمضان

اقمنا جسور الخير الجميلة في رمضان

2010

مع بداية رمضان كانت كافة الاستعدادات لمشروع الطرود جاهزة، تمكنا ان نستبدل بدل توزيع الطرود الغذائية توزيع القسائم الشرائية، و مستمرون في التوزيع وسبب ترجيحنا للقسائم الشرائية لانها نظرا للطرد الغذائي المعتاد يوجد به العديد من المزايا.
ميزة هذه الكروت انه يمكن رب العائلة بنفسه ان يزود بالاحتياجات التي يريد ان يجدها في مطبخه، بالاضافة الى المواد الغذائية ومواد التنظيف بامكانه جلب ما يحتاجونه الاطفال من قرطاسية او العاب.
هذه الفكرة تم تطبيقها في تركيا مع سلسلة من الاسواق المنتشرة و التي تم التوافق معها على ذلك. الوضع خارج تركيا ليس بالسهل، لا يتوفر في كثير من المناطق اماكن تسوق لتنفيذ المشاريع، من اجل ذلك لا نوزع قسائم شرائية و اينما نوزع طرود غذائية يؤخذ بعين الاعتبار الاساسيات الاستهلاكية حسب حياة الناس و حسب المناطق.
عند توزيع القسائم الشرائية او الطرود الغذائية، نستشعر السعادة في عيون المحتاجين و هذه السعادة تزودنا بالقوة، نسعي لرسم المحبة  والفرحة من خلال عملنا وليس انتظار الشكر والعرفان من المحتاجين، لاننا فقط جسر للخير، نكون صلة و وسيلة بين الكافل والمكفول، وان كان هناك من شكر فهو للمحسنين الذين شاركوا المحتاجين وخففوا عنهم وقدموا لهم المساعدات بكل المحبة والسرور.