الصفحة الرئيسية / الأخبار/ ياردم الي التركية تشرع في المرحلة الثانية من مشروع الشتاء الدافيء

ياردم الي التركية تشرع في المرحلة الثانية من مشروع الشتاء الدافيء

2014

جانب من مشروع ترميم البيوت في غزة شرعت جمعية ياردم الي التركية في المرحلة الثانية من مشروع الشتاء الدافيء والمتمثلة في ترميم عدد من البيوت التي لا تصلح للسكن في فصل الشتاء.
ومن جانبه قال المهندس هاني الأغا مدير جمعية ياردم الي التركية 'ان عملية ترميم المنازل هي المرحلة الثانية من المشروع  والتي تستهدف البيوت المتضررة من الشتاء وليس المنخفض الجوي الاخير الذي ضرب القطاع، مضيفا انه تم في المرحلة الاولى من المشروع استهداف متضرري المنخفض الجوي بتقديم الملابس الشتوية على الاطفال والأغطية الدافئة والفرشات الاسفنجية والنايلون الواقي من الامطار.
جانب من ترميم احد المنازل المستفيدة من المشروع هذا وسيتم خلال عملية الترميم تركيب زجاج ونوافذ وأبواب بالإضافة إلى ترميم أسقف متساقطة من جراء الامطار، وإجراء الترميمات اللازمة لهذه المنازل من حيث القصارة والتبليط وتركيب الزينجو وإمدادها بشبكات الكهرباء بشكل يمكن أصحابها من ممارسة حياتهم الطبيعية.
مدير جمعية ياردم الي التركية يشرف على عملية الترميم وتقدم المستفيدون من المشروع بالشكر الخالص لجمعية ياردم الي التركية على جهودهم الطيبة التي يبذلونها في خدمة الشعب الفلسطيني راجين لهم مزيدا من العطاء.