الصفحة الرئيسية / الأخبار/ ياردم الي التركية تنهي صرف كفالات شهري يوليو واغسطس للعام الجاري

ياردم الي التركية تنهي صرف كفالات شهري يوليو واغسطس للعام الجاري

منذ شهر

ضمن مشروعها الاغاثي الدائم، انهت جمعية ياردم الي التركية يوم الاحد الموافق 24.10.2021 صرف كفالات نقدية على الاسر المستورة من محدودي الدخل في مختلف المناطق في قطاع غزة وذلك عن شهري يوليو واغسطس للعام 2021، حيث بلغ عدد الدفعات التي وزعتها في هذه الدفعة 2857 وذلك ضمن مشروع عائلة الاخوة "كاردش ايلا".

ويأتي توزيع هذه الكفالة تماشياً واتفاقاً مع أهداف الجمعية ورسالتها الإنسانية السامية والنبيلة وتخفيفاً لمعاناة الأسر ولإعانتهم على توفير احتياجاتهم ومتطلباتهم المعيشية في ظل الأوضاع الاقتصادية العسيرة التي يمروا بها في قطاع غزة.

ويعتبر مشروع عائلة الاخوة من المشاريع الرئيسية التي تنفذها جمعية ياردم الي في العديد من البلدان التي تعاني الفقر والجوع والكوارث الطبيعية والحروب بهدف نشر مبدأ الاخوة والتراحم الإنساني بين الناس على نهج النبي صلى الله عليه وسلم الذي اخى بين المهاجرين والانصار وجعلهم يتقاسمون المأكل والمشرب والمسكن عن حب وتراضي فيما بينهم.

جدير بالذكر ان مشروع عائلة الاخوة يهدف الى تقديم الدعم المعنوي بجانب الدعم المادي وخلق علاقات اخوية بين العائلة المتبرعة والعائلة المستفيدة بغض النظر عن بعد المسافات واختلاف اللغات.