الصفحة الرئيسية / الأخبار/ قصف مقر جمعية ياردم الي التركية بالكامل للمرة الثانية

قصف مقر جمعية ياردم الي التركية بالكامل للمرة الثانية

منذ 4 أشهر

بيان صحفي
يستمر ارهاب دولة الاحتلال الاسرائيلي بالعدوان على الانسان و الارض الفلسطينة ، و منذ اقامة دولة الاحتلال الاسرائيلي على ارض فلسطين و هم يدمرون و يظلمون بكافة انواع الارهاب و مصادرة الحقوق و التاريخ .
و نحن جميعة ياردم الي, منذ عام 2008 و نتيجة للحصار و الاحتلال الاسرائيلي نقوم بواجبنا الانساني و الاخلاقي من تقديم المساعدات و المعونات لاهل غزة من خلال المؤسسات ومن ثم مكتبنا في غزة الذي اسس عام 2010 .
في 4 مايو 2019 دمرت الة الاحتلال الاسرائيلي مكتبنا بغزة و جعلته ركاما و برغم ذلك واصلنا عملنا في تقديم واجبنا الانساني ، و اليوم 13 مايو 2021 في اول ايام عيد الفطرالمبارك يدمر الارهاب مكتبنا مرة ثانية و يسويه بالارض ، علما اننا مؤسسة مساعدات انسانية و هم معلوم لدي الجميع .
• اننا نضع العالم امام هنجهية العدوان الاسرائيلي المستمر على فلسطين عموما من الشيخ جراح و الاقصى و الاراضي المحتلة و غزة خصوصا ، و ندين و نستنكر هذا العمل الاجرامي و نطالب المجتمع الدولي و المؤسسات الحقوقية بتعرية و فضح دولة الارهاب و الاحتلال الاسرائيلي.
• ان هذا العدوان المتكرر لن يكون حائلا دون القيام بواجبنا الانساني و الاخلاقي اتجاه اخواننا و اهلنا و نصرة المظلومين اينما كانوا
• هذا العدوان سيزيد من عزمنا على مواصلة دعمنا و عملنا حتى نيل الشعب الفلسطيني حريته و اقامة دولته.
د صادق دنشمان
رئيس مجلس ادارة جمعية ياردم الي - تركيا