الصفحة الرئيسية / الأخبار/ ياردم الي التركية توزع مئات الطرد الغذائية على الاسر المستورة في غزة

ياردم الي التركية توزع مئات الطرد الغذائية على الاسر المستورة في غزة

منذ شهر

لأنه شهر الخير والجود والإحسان يزداد فيه عمل الخير ليفيض ويغمر القلوب التي تنتظر بركة هذا الشهر الكريم وتطال العائلات التي أنهكها الجوع، وزعت جمعية ياردم الي التركية يوم الأربعاء الموافق 21.04.2021 مئات الطرود الغذائية على الاسر المستورة بالتعاون مع عدد من المؤسسات المحلية العاملة في قطاع غزة.

هذا ويشتمل الطرد على عدد من الأصناف الأساسية التي تحتاجها أي اسرة غزية في وجبتي الفطور والسحور كالأرز والزيت والسكر والفاصوليا والفول والاجبان وغيرها من العناصر الغذائية.

جدير بالذكر ان جمعية ياردم الي التركية وزعت عشرات الالاف من الطرود الغذائية في معظم بلدان العالم النامية التي تناضل ضد الاحتلال والحرب والجوع والجفاف كسوريا والعراق واليمن والصومال والسودان والبلقان إضافة الى حوالي 81 محافظة في تركيا.

 ويأتي هذا المشروع ضمن سلسلة المشاريع الرمضانية التي أطلقتها جمعية ياردم الي التركية كما كل عام كمشروع توزيع الوجبات الرمضانية والقسائم الشرائية والمصاحف وكسوة الايتام والعيديات وزكاة الفطر والهدايا على الايتام وغيرها من المشاريع الخيرية التي تصب في مصلحة العائلات المحتاجة حول العالم.  

وبدوره قال الدكتور صادق دانشمان رئيس مجلس الإدارة في جمعية ياردم الي التركية - إسطنبول “نحن بحاجة ماسة الى بعضنا البعض أكثر من أي وقت مضى بفعل الوباء الذي ضرب كافة بلدان العالم ، لذا علينا ان نتقاسم ونتعاون لأجل إيصال المساعدة الى مستحقيها ان لم يكن اليوم فمتى؟ "