الصفحة الرئيسية / الأخبار/ ياردم الي التركية توزع 1844 دفعة كفالات على الاسر المستورة في غزة

ياردم الي التركية توزع 1844 دفعة كفالات على الاسر المستورة في غزة

2020

لأنه من أبرز مشاريع الرعاية التي تتجلى فيه أسمى معاني الاخوة والتكافل الاجتماعي التي حضَّت عليها جميع الأديان؛ ماضون في تنفيذ مشروعنا عائلة الاخوة، حيث قمنا نحن في جمعية ياردم الي التركية بتوزيع كفالات نقدية عدد 1844 دفعة وذلك يوم الاحد الموافق 22.11.2020    على الاسر المستورة من المرضى والمهمشين ومعدومي الدخل وضحايا الحروب وذلك عن شهري يوليو – أغسطس.

وتأتي هذه المساعدات من اجل المساهمة في التخفيف عن كاهل الاسر الفقيرة في غزة التي تعاني من شبح الفقر والبطالة وانعدام مصادر الدخل بفعل الحصار الظالم المفروض على القطاع منذ أعوام طويلة.

وقد صرح المهندس هاني الاغا “الأوضاع الاقتصادية باتت اليوم أصعب بكثير من ذي قبل ليس في غزة فحسب بل في بلدان العالم اجمع بما فيه تركيا لذا بات اجر العطاء أكبر عند الله من أوقات الرخاء، اسأل العلي القدير ان يجزي كل من يساهم في ادخال البسمة الى البيوت الغزية المنكوبة وأن يزيل الغمة عن الامة".

وتقدم المستفيدون بالشكر الخالص لكل من يشارك الاسر الغزية معاناتهم لتمكينهم من تلبية احتياجاتها الأساسية راجين العلي القدير ان يكون في ميزان حسناتهم يوم القيامة وان يجزيهم خير الجزاء.